شاهد: طليق موديل روز يشن هجومًا ناريًا على الأخيرة.. وهذا ما حدث

شاهد: طليق موديل روز يشن هجومًا ناريًا على الأخيرة.. وهذا ما حدث
مودل روز
قرر طليق "مودل روز" رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، أن يخرج عن صمته ليجيب على إحدى الأسئلة التي وجهت له من قبل أحد متابعيه، و ذلك بعد حديث موديل روز عن الخيانة والطعن في الظهر.

ورداً على السؤال: "ليش طعنتها في ظهرها؟" أجاب: "الخيانة، الكذب، النفاق".. و "تبيني للأصدقاء وأهلك شي وفي الواقع شي ثاني.. وبس لما أصحابنا قالوا لك هذا غلط وظلم وافتراء على زوجك قلتي غدروا فيني وطعنوني"، وفق (لها).

وتابع قائلاً" إحنا في ورمضان، كفاية كذب ونفاق.. خلّي كل واحد ياخذ حقه.. كفاية مماطلة بالمحاكم لأنه أبي أعيش بسلام بعيد عن هالمشاكل الي هي لا من مقامي ولا مكانتي الاجتماعية".





وتحدث عن إلقاء القبض عليه فيما تقف هي أمام باب المنزل مبتسمةً، لافتًا إلى أنه تحدث عن الأمر علانيةً، لأنه أراد حماية نفسه، وأردف قائلاً: "لأنه بكل بساطة الشلّة اللي معك نصابين وكذابين ومحتالين وغير كذا معروفين في لوس أنجلس بأشياء غير قانونية ومن ضمنها تعاطي المخدرات وحيازتها في أماكن تواجدهم".



ويُشار إلى أن "مودل روز" قالت في ردّها على السؤال عن الخيانة: "مو مسألة خيانة، هي طعن في الظهر وهي مسألة صعبة وخاصة لما تكون ناس قريبة منك عطيتيها كل شيء".


 


التعليقات